الدوري الاسباني

برشلونة يتلقى ضربة قاضية قبل ربع نهائي دوري الأبطال امام مانشستر يونايتد

يستضيف مانشستر يونايتد برشلونة الأربعاء المقبل في مباراة الذهاب من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد.

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أن عثمان ديمبيلي قد يغيب عن مباراة الذهاب بدور الثمانية لبطولة دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد .

وتعرض ديمبلي لاصابة في أوتار الركبة و سوف يغيب قبل دلك في مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في كامب نو في نهاية هذا الأسبوع ، و فالفيردي غير واثق من أن الدولي الفرنسي سيكون جاهزًا للسفر إلى أولد ترافورد يوم الأربعاء.


وقال فالفيردي عن ديمبيلي الذي لم يظهر منذ 13 مارس في مؤتمر صحفي يوم الجمعة ” لن يكون متاحًا غدًا ولا ندري ما إذا كان سيتواجد يوم الأربعاء أيضًا”.

“لا نريد المجازفة به ، إما غدًا أو الأربعاء ، ومن ثم لدينا مشكلة أكبر في المباريات القادمة. سنرى كيف يفعل. بالتأكيد ، سيغيب غدا”.

و حول مباراة اتليتكو مدريد قال فالفيردي “سنعطيها كل شيء ، حتى مع العلم أن لدينا مباراة حاسمة سوف تأتي بعد ذلك “.

“أفضل طريقة للتحضير لتلك المباراة هي القيام بعمل جيد في هذه المباراة.”

يحتل برشلونة المركز الثامن بفارق ثماني نقاط عن أتلتيكو صاحب المركز الثاني في صدارة الدوري الأسباني ، لكن رغم استراحة ليونيل ميسي وإيفان راكيتيتش وجيرارد بيكيه في تعادله مع فياريال في منتصف الأسبوع ، يصر فالفيردي على أن تركيز فريقه على النجاح المحلي لن يأثر احتمال مواجهة أولد ترافورد.

السابق
لماذا توجد صورة ليونيل ميسي في غرفة تغيير الملابس في مانشستر يونايتد
التالي
برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم : التشكيلات المتوقعة ، التكتيكات ، موعد المباراة ، القناة الناقلة ، معلق مباراة

اترك تعليقاً